النقيب وضاح فارع يعزي بوفاة التربوية القديرة ومعلمة الاجيال في عدن الأستاذة الفاضلة نجيبة علبي

 

عدن – خاص : عين اخبار آلوطن

بعث النقيب وضاح سالم فارع طالب مساعد المدير العام للإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية ، برقية عزاء ومواساه بوفاة التربوية القديرة ومعلمة الاجيال في عدن الأستاذة الفاضلة نجيبة علبي ، التي وافتها المنية اليوم ، بعد حياة حافلة بالعطاء التربوي وتنشئة الأجيال.

وأعرب النقيب وضاح فارع في برقية العزاء التي بعثها لأبناء وأسرة الفقيد ، عن بالغ الحزن وعظيم الاسى لرحيلها.

وجاء في برقية العزاء :

تلقينا نبأ وفاة الأستاذة الفاضلة نجيبة علبي ، التربوية القديرة ومعلمة الاجيال من البنين والبنات في عدن على مدى خمسين عاما ، وبهذا المصاب الجلل ، فإننا إذ نعزي أنفسنا ونعزي اولادها وكافة أفراد أسرة العلبي ، ونشاطركم الاحزان بمصابكم هذا الأليم.

وأشاد النقيب وضاح فارع بمناقب الفقيدة الأستاذة الفاضلة نجيبة علبي رحمها الله خلال مشوار حياتها الحافل بالعطاء التربوي وتنشئة الأجيال ، التي اتسمت بالاخلاص لعملها والتفاني في أداء الواجب ودماثة الاخلاق ، مشيرا إلى أن الفقيدة حققت نجاحاً باهرا في تربية الأجيال وخدمة الوطن تاركة بصمات جليلة وصورة ناصعة في الميدان التربوي.

وترحم النقيب وضاح فارع في ختام برقية العزاء ، على روح مربية الأجيال الأستاذة الفاضلة نجيبة علبي ، معبرا عن خالص تعازيه ومواساته لأبناء وأسرة الفقيدة ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان… انا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى