بطولة الجمهورية للدورات الصيفية: الحديدة تُتوّج بطلاً وتُحرز حجة المركز الثالث

 

صنعاء – خاص – عبده بغيل – عين اخبار الوطن

صنعاء، اليمن: اختتمت بنجاح كبير، مساء الاثنين، على ملعب نادي الوحدة بالعاصمة صنعاء، منافسات بطولة الجمهورية لكرة القدم لطلاب مدارس الدورات الصيفية، التي نظمتها اللجنة العليا للأنشطة والدورات الصيفية بوزارة الشباب والرياضة.
وشهدت المباراة النهائية تنافسًا حماسيًا بين منتخبي الحديدة وأمانة العاصمة، حيث حسم منتخب الحديدة اللقب لصالحه بعد فوزه بثنائية نظيفة، سجلها كل من خليل جلال وإبراهيم عبدالله.
وتمكن منتخب حجة من حصد المركز الثالث، بعد تغلبه على منتخب ذمار بثلاثية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، جاءت أهدافها عن طريق مهند خلوفة، وأحمد شوعي، وماهر علي.
وفي ختام البطولة، أقيم حفل تكريمي تم خلاله تسليم كأس البطولة والميداليات والجوائز المالية والهدايا العينية لمنتخب الحديدة البطل، ومنتخب أمانة العاصمة وصيفًا، ومنتخب حجة صاحب المركز الثالث، ومنتخب ذمار رابعًا.
وألقى وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال، رئيس اللجنة العليا للأنشطة والدورات الصيفية، محمد حسين المؤيدي، كلمةً أشاد خلالها بالتفاعل الكبير والمشاركة الإيجابية لجميع المنتخبات، وجهود القائمين على تنظيم البطولة من لجان فنية وفرعية ومنظمة. كما حثّ طلاب المدارس الصيفية على الاستفادة من مختلف البرامج المقدمة لهم، واكتشاف مواهبهم وتطوير قدراتهم.
وقدم المؤيدي التهنئة لمنتخب الحديدة على إحرازه لقب البطولة، مشيدًا بمستواه المتميز، كما هنّأ المنتخبات الحاصلة على المراكز التالية، مؤكّدًا على حرص الوزارة على دعم وتشجيع الرياضة المدرسية واكتشاف المواهب الشابة.
حضر حفل التكريم عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة، ومدراء مكاتب الشباب بالمحافظات، ورؤساء وأعضاء الهيئات الإدارية للأندية، وجمهور غفير من محبي وعشاق كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى