مراسم عزاء الخبير المصرفي والأقتصادي ووزير المالية الأسبق الدكتور محمود سعيد مدحي

 

عدن –  عين اخبار آلوطن خاص  – خاص – وضاح فارع

أقيمت ، اليوم الجمعة 07 يونيو 2024م ، مراسم عزاء الخبير المصرفي والأقتصادي ووزير المالية الأسبق الدكتور محمود سعيد مدحي ، الذي وافته المنية الاربعاء 05 يونيو 2024م ، بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وفي مراسم العزاء التي أقيمت في قاعة عدن مول بمديرية صيرة كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن ، استقبل نجل الفقيد الأستاذ مازن محمود سعيد مدحي ومعه عمه المهندس فوزي مدحي ، جموع المعزيين ، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية وأصدقاء ومحبي الفقيد وابنائه وأسرته.

وفي العزاء أكد الحاضرون على أن رحيل المغفور له بإذن الله الفقيد الخبير المصرفي والأقتصادي ووزير المالية الأسبق الدكتور محمود سعيد مدحي شكل خسارة فادحة بأن فقد الوطن هامة وقامة ومخضرما ورجل اقتصاد ، وأحد الاساطير والرموز الوطنية واحد عظماء اليمن في تاريخه الحديث وخصوصا واحد ممن صنعوا اقتصاد جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ، حيث كان توقيعه واضحا وجليا على كل اوراق العملة وهو وزيرا للمالية في أغلب حكومات جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وحتى الوحدة اليمنية العام 1990م ، وما تحلى به الفقيد مدحي من دماثة الاخلاق والتواضع والإنسانية ، وتفانيه في عمله وإخلاصه لوطنه وشعبه في كل المراحل والمنعطفات التي مر بها والوطن ومن خلال المناصب التي تقلدها الفقيد والتي كان آخرها عضوا في مجلس النواب بعد العام 1990م ومن ثم مستشارا لرئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية حتى وفاته.

وترحم الحاضرون على روح الفقيد الطاهرة ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى