قوات اللواء الثاني مغاوير تفشل هجوماً لجماعة الحوثيين بجبهة الفاخر محافظة الضالع.

 

الضالع / خاص – عين اخبار الوطن

أفشلت قوات اللواء الثاني مغاوير، فجر اليوم الخميس، هجوماً مباغتاً شنته جماعة الحوثيين على مواقع اللواء في جبهة الفاخر غرب مديرية قعطبة محافظة الضالع .

وقال مصدر عسكري باللواء الثاني مغاوير أن هجوماً شنته جماعة الحوثيين المدعومة من إيران على إدارة أمن شرطة الفاخر المتمركز فيه قوات اللواء الثاني مغاوير شرقي جبهة الفاخر وغرب مديرية قعطبة.

واكد المصدر إن قوات اللواء الثاني مغاوير افشلت التسلل الذي قامت به الحوثيين بمهاجمة إدارة أمن شرطة الفاخر، مما دفع وحدات من اللواء، للتصدي وكسر الهجوم ، مخلف العديد من القتلى والجرحى في صفوف جماعة الحوثيين .

وأفاد المصدر أن جماعة الحوثيين تقوم بقصف موقع اللواء الثاني مغاوير، لمحاولة انتشال جثث عناصرها المهاجمة ، الذي احتصدت بنيران وضربات قوات اللواء الثاني مغاوير، فيما لازالت الجثث مرمية في الوادي القريب من إدارة أمن شرطة الفاخر.

وتحاول جماعة الحوثيين االمدعومة من ايران شن هجومات متتالية على مواقع القوات المشتركة بجبهات الضالع، لكنها باتت بالفشل، اثناء تلقيها ضربات موجعه وخسائر كادحة في صفوف عناصرها المسلحة ،من قبل القوات المشتركة في جبهات القتال شمالي وغرب محافظة الضالع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى